ثقافة استباق المشكلة
خدمات بالمكتب و لدى العميل و بالإنترنت
التخصص و المهنية في خدمة طموحكم

مرحبا بكم في “مكتب المستشار الدولي للإستشارات القانونية”

مكتب المستشار الدولي للإستشارات القانونية ("المستشار الدولي") مكتب استشارات قانونية إماراتي متكامل يقدم خدماته المتميزة على الصعيدين المحلي و الدولي و بعدة لغات عالمية و يوجد المقر الرئسي للمستشار الدولي في العاصمة أبوظبي وله ممثل في اسبانيا وبخطط للتوسع ليغطي بواسطة فروعه كافة المدن الرئيسية بالدولة بالإضافة إلي الإنضمام لشبكات قانونية الدولية عريقة و عقد شراكات استراتيجية مع مكاتب مرموقة في جميع أنحاء العالم.

و يقدم مكتب المستشار الدولي باقة نوعية من الخدمات القانونية وفق أعلى المعايير الدولية و بعدة لغات عالمية للشركات الوطنية و الأجنبية و المستثمرين و رجال الأعمال في كافة المجالات القانونية ذات علاقة بطبيعة أعمالهم داخل دولة الإمارات العربية المتحدة و في الخليج العربي و دوليا من خلال شبكة من المكاتب المرموقة التي تربطه معها إتفاقيات تعاون.

وتشمل مجالات خدماتنا القانونية الأساسية عقود التجارة الدولية و قوانين الاعمال و قوانين المناطق الحرة و التقاضي المحلي و الدولي فضلاعن ميادين قانونية جديدة و سريعة النمو كالطاقة و البنية التحتية و الإعمار و الطيران و التصنيع و الإستثمارات الدولية و عقود الإنشاءات (الفيديك) و المصالحة و التحكيم التجاري الدولي والخدمات المصرفية الإسلامية إضافة إلى الميادين الدقيقة و النادرة كالمسؤولية الطبية و التكنولوجيات الحديثة والملكية الفكرية و الرياضة و الإعلام و البيئة و السياحة و المنتجات الفاخرة و إدارة الثروات.

و يتكون فريق المستشار الدولي من محامين و مستشارين من خريجي أعرق الجامعات الدولية في مجال القانون و لديهم خبرة عملية في عدة دول غربية و في دولة الإمارات العربية المتحدة و الخليج العربي. ويتحدث فريق عملنا طيفا متكاملا من اللغات العالمية مثل اللغة الانجليزية والعربية والفرنسية و الإسبانية و الإيطالية و الألمانية.

و نحن فخورون في مكتب المستشار الدولي بتقديم خدماتنا القانونية بنجاح إلى جهات حكومية رائدة و مؤسسات مملوكة للحكومة وشركات محلية و إقليمية و دولية مرموقة و مؤسسات مالية محليا و إقليميا و دوليا.

و إذا كان للمستشار اللدولي من سر في تميزه المهني فهو بدون شك في فريق العمل المتكامل الذي تسوده روح الفريق و يجمع بين الاحترافية في الأداء و الالتزام بالمواعيد و مهارات حسن التعامل مع العملاء من مختلف الجنسيات فضلا عن تنوع و تكامل خبراته ومعارفه المحلية والدولية و تحديثها بشكل متواصل من خلال حضور اهم المؤتمرات و الفعاليات القانونية المحلية و الدولية.

و يقدر عملائنا الوطنيون و الإقليميون و الدوليون من القطاعين العام و الخاص منهجنا و مهاراتنا في تقديم خدماتنا القانونية إذ ان هدفنا هو أن نكون "مستشارا موثوقا ومؤمتنا" يبني مع عملائه علاقة استراتيجية طويلة الامد من خلال تقديم "الإستشارة التي تحدث الفرق".