نصنع لدولة الإمارات شأنًا بين الأمم

نتطلّع في ICLO لإمكانيات واعدة للمستقبل، وباعتبار أن مقرّنا في الإمارات العربية المتحدة، فإننا نؤدي دورًا جوهريًا وأساسيًا للتعريف بالإمارات محليًا وعالميًا. ونرى أننا نحقق ذلك عبر تقديم خدمات قانونية، محليًا وعالميًا، مصممة خصّيصًا، لإحداث ثورة في ريادة الأعمال والابتكار، وسنسخِّر إبداعنا وابتكارنا لبناء بيئة عمل متكاملة مستدامة لرواد الأعمال، تتّسم بالجدوى والفاعلية والتوافق مع تطلعاتكم بنسبة 100%




فريق ذكي ومركّز وفعال

في ICLO, نعتزُّ في ICLO بنهجنا في التفكير "خارج الإطار المألوف"، إذ يتمتع فريقنا بفهم عميق للمشهد القانوني في الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي، وبذلك فإننا قادرون على ابتكار حلول إبداعية واستباقية للمشكلات المعقدة.

وبفضل قدراتنا اللغوية المتعددة، فإن اللغة لا تشكّل عقبة في إنجاز المهام المتعلقة بعملائنا بدءًا من الشركات الناشئة في المراحل المبكرة إلى الشركات الكبرى؛ وذلك نابع من حرصنا على التمتع بالذكاء في تفكيرنا، والتركيز في إستراتيجياتنا، ما يقودنا إلى الكفاءة والفاعلية الأكيدة في التنفيذ.

انجازات الشركة

حظي المستوى العالي من الكفاءة الذي قدمته ICLO بتقدير مشهود له بالمهنية، من قبل الخبراء والعملاء في الشرق الأوسط.

2021

اختيرت ICLO لتكون جزءًا من حي دبي المستقبل (أكبر منطقة مستقبلية تركز على الاقتصاد في الشرق الأوسط).

2020

اندماج ICLO مع مكتب صالح العبيدلي وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية، الذي يتخذ من دبي مقرًا له.

2017

انضمام ICLO إلى مجموعة "مارك أليانس" (MarcAlliance) (وهي شبكة دولية تتكون من مكاتب المحاماة المستقلة الموجودة في 25 دولة)، ليشكل مباشرة في 90 دولة عن طريق الشراكة مع مكتب التدقيق الدولي للمراجعة والمحاسبة والاستشارات "مازارز" (Mazars).

2014

أطلقت ICLO أول كتاب سنوي للتحكيم بدولة الإمارات العربية المتحدة لتلخيص التطورات التشريعية والسوابق القضائية والفقهية في التحكيم.

مستشارك المؤتمن

تتمثل رسالتنا في ICLO في تقديم "الاستشارة التي تُحدث فرقًا".. فأيًّا تكن احتياجاتك القانونية، نحن على استعداد أن نكون مستشارك الذي تثق به والشريك المهني وشركة المحاماة المفضلة لديك، التي يقع عليها اختيارك.

يسعدنا التحدث معك لمناقشة كيف يمكننا مساعدتك. ما عليك سوى الضغط بالأسفل لتحديد موعد اجتماع مبدئي:

احجز موعدًا arrow